تقرير عن الكرتون الرائع أبطال النينجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير عن الكرتون الرائع أبطال النينجا

مُساهمة  asmaa soma في الأربعاء أغسطس 24, 2011 1:16 am

تقرير عن الكرتون الرائع أبطال النينجا

القصة

تبدأ القصة عندما كان ابطالنا في وسط مهمة تدريب مع مدربهم سبلنتر وفجأة وبدون اي مقدمة هاجمتهم روبوتات صغيرة تقضم اي شيء سواءا" الحجر ام الحديد لا يهم ثم هدمت بيت السلاحف الذي عاشوا فيه 15 سنة والآن على اصدقائنا البحث عن مسكن جديد ومعلمهم الذي ضاع لكن لم تقف المشاكل هنا بل عليهم مواجهة عصابة التنانين الارجوانية المكونة من الروبوتات والنينجا المدربين ولا ينتهي الامر هنا بل عليهم التحقيق في ماضي شريدر البائس والغامض ولم ينتهي الامر هنا ايضا" فقد تورطوا في معركة نتائجها مجهولة وعليهم انقاذ انفسهم من الورطة والانتقام لمدربهم .

الشخصيات:


ليوناردو: شخصيتي المفضلة هو اكبر الاخوة واعقلهم وايضا" اقواهم مهذب ومتعقل لا يحب التسرع على عكس اخيه رافاييل المهم فهو دائما يحب التدرب واتقان ما يفعله ويقدر المعلم سبلنتر كثيرا".

دوناتلو: اذكى سلحفاة موجودة حتى الأن يحب الاشياء العلمية والتجارب ويعشق اختراع الآلات بانواعها وتكون في بعض المرات سببا" في نجاح مهمتهم وهو في بعض المرات يعتقد نفسه الافضل مما يؤدي في اغلب الاحيان الى شجار بين الاخوة.


رافاييل: يعتبر نفسه الاقوى ودائما" مزاجه معكر وسيء يحب دائما" ان يفعل ما يفكر فيه والشيء الذي لا يعجبه فهو دائما" يرفضه يحتك دائما" بكايسي ولكنهما اعز الاصدقاء ومع ذلك هذا لايمنعه من القتال معه في بعض الاحيان بسبب افكارهما المتناقضة .

مايكل آنجلو : اكبر مدمن للبيتزا عرفه الكون قد تعتبره هزليا" وضعيفا" ولكنه وقت القتال يثبت جدارته تماما" ويستعرض ما تعلمه من المعلم سبلنتر وحتى وهو يقاتل لا يفقد مزاجه المرح ولكن الحذر الحذر من ان تجعله يغضب.

سبلنتر:مدرب السلاحف ومربيهم تعلموا على يديه الفنون القتالية وهو دائما" يحثهم على فعل الصواب وعدم التسرع,بينما كان ضائعا" يبحث عنه تلاميذه استطاع ايجاد مخبأ جديد لهم وايجاد سيارة لهم .

مع تحياتي وسلامي لكم
انا بانتظار ردودكم
وشكرا"




affraid affraid affraid
avatar
asmaa soma
Admin

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
العمر : 17

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7lacartoon.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى